مصنعي ومصدري بلاط البورسلين
Blogs

مصنعي ومصدري بلاط البورسلين

Reya Impex هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمعدات الأصلية للبلاط الخزفي المصقول في الهند وتزود الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى ببلاط كبير الحجم. يعطي بلاط البورسلين المصقول مظهرًا نظيفًا وانسيابيًا. بلاط Reya Impex الخزفي الحجري بمجموعة واسعة من التصميمات والسمات لأسطح الخزف الحجري الدقيقة ، والتي يمكن أن تحقق العديد من التصاميم الحديثة. تضفي هذه الضروريات التقنية والمتوافقة مع البيئة على البساطة الطبيعية للرخام التقليدي. يتم إنتاج البورسلين من دمج الطين الناعم ومعدن يسمى الكاولينيت. الطين الناعم غني بالعديد من الأكاسيد المعدنية ، الفلسبار ، والسيليكا التي تضفي القوة واللون على البورسلين. يتم تسخين خليط الطين الناعم والمعادن الوفيرة عند درجة حرارة عالية محددة. يتم تصنيع ألواح البورسلين من خلال تقنية ضغط الغبار ، مما يجعلها كثيفة ، وغير منفذة ، وذات حبيبات دقيقة ، وناعمة ، وذات وجه متشكل بشكل حاد. أثناء تصنيع ألواح البورسلين الخزفية لأسطح العمل ، تكون مغطاة بطبقة زجاجية مصبوغة ثم يتم استخدام أسطح عمل البورسلين المزجج في أسطح المطبخ. يتم ذلك لتزويدهم بمظهر جمالي يشبه الحجر الطبيعي أو الرخام.

قد تأتي ألواح البورسلين بأحجام كبيرة وكبيرة تصل إلى 10 × 5 أقدام. كما يمكن تخصيصها وفقًا للمتطلبات ، ويمكن تخصيصها بأكبر حجم ممكن وأصغر حجم ممكن من بلاط البورسلين أيضًا. تُستخدم ألواح البورسلين كبيرة الحجم في منطقة المطبخ كطاولات وأرضيات ميسورة التكلفة ؛ في منطقة الحمام مثل أدوات الحمام ، والباطل ، وجدران الاستحمام ، وحوض الاستحمام ؛ يمكن أن تمتد المرونة إلى أبعد من ذلك إلى العديد من المجالات التجارية والسكنية الأخرى مثل الجدران والمدافئ والأرضيات والجدران المميزة والكسوة الخارجية والبلاطات الخلفية والباحات وأكثر من ذلك. عادةً ما تأتي الألواح الخزفية الكبيرة بمظهر جانبي رفيع تقريبًا. 6 مم و 12 مم. بقياس سمكها فقط 6 مم و 12 مم ، فإنها تصبح حتماً من أسهل المواد وخفة وزنها للعمل معنا.

اكتشف مجموعة بلاط البورسلين لدينا

          

 

         

 

إنها توفر فرصة لجلب المشاريع دون عناء إلى حجم وأسلوب بلاطة الحجر الطبيعي حيث قد يكون حجر البلاط الرخامي تكلفة أو تركيبًا غير معقول. تعتبر من أفضل البدائل وبدائل الرخام من قبل المهندسين المعماريين البارزين. ومع ذلك ، فإن ألواح البورسلين ذات المقاييس العريضة ليست رخامية على وجه التحديد ، فهي تبدو مثل الحجر الرخامي ويمكن أن تكون أكثر تنوعًا من الحجر الطبيعي المضغوط. من السهل الحفاظ على بلاط وألواح الرخام الخزفية والعناية بالبورسلين مقارنة بالحجر الرخامي وهي ذات كفاءة عالية في المناولة والنقل بحجم أكبر وكذلك على النقيض من الرخام يواجه الكثير من التحديات.

 
اختر أفضل بلاط أرضيات من البورسلين

يعتبر اختيار بلاط الأرضيات لبناء مبنى أو مشروع سكني أو تجاري من أهم القرارات أثناء اختيار التجديد الشامل أو البناء الجديد. هناك العديد من خيارات البلاط المتاحة في سوق البلاط المحلي والعالمي والتي غالبًا ما تجعل قرار اختيار البلاط أكثر صرامة ومربكًا. ينصح العديد من المهندسين المعماريين والمصممين المهرة وذوي الخبرة باختيار بلاط الأرضيات الخزفي لبناء مبنى جديد أو حتى تجديد المساحات أو المناطق القديمة.

اكتشف مجموعتنا من بلاط الأرضيات الخزفي

       

 

تعتبر بلاط الأرضيات الخزفي الخاص بنا مناسبًا تمامًا للمناطق التي يمكن أن يحدث فيها تآكل البلاط بسبب الاستخدام المستمر للبلاط أو يمكن استخدامه في مناطق المداس الثقيلة. تتميز بلاط الأرضيات الخزفي بسطح متشابه في جميع الأنحاء ، مما يعني أن لها لونًا وتصميمًا متجانسًا ومتماثلًا للسطح في جميع أنحاء سماكة البلاط. بهذه الطريقة ، عندما يتكسر بلاط البورسلين ، فإن التلف يكون بالكاد مرئيًا أو ملحوظًا. يعتبر بلاط البورسلين هو الأفضل للتركيب في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية وفي المناطق المزدحمة مثل مراكز التسوق والمكاتب والمروج ومناطق مواقف السيارات والمساكن. يتميز بلاط البورسلين بخصائص مميزة وقيمة جمالية عالية تجعله مرغوبًا في بيئات المرور التجارية والمحلية المتوسطة إلى العالية.


مصنع ومورد بلاط الحجر والجرانيت والكوارتز

يحظى البلاط ذو المظهر الحجري بشعبية كبيرة بين العملاء بسبب متانته وتفرده في اللون والأنماط ومقاومته للغبار وقلة الصيانة. يتم استخدام البلاط الحجري على نطاق واسع في الأبراج والمنازل والمناطق التجارية ويزداد الطلب عليه بين العملاء كبلاط يشبه الحجر ويوفر بديلاً أفضل لبلاط الأرضيات من الحجر الطبيعي ، مما يخدم كلا من أهداف العميل ، أي مناسب للميزانية البلاط للفضاء والحجر المنحوت على حد سواء الجمال للمظهر.

يزداد الطلب على بلاط الجرانيت للأرضيات ويعتبر أحد أفضل الخيارات بين بلاط الحجر الطبيعي نظرًا لأنه يتمتع بالقوة واللون والملمس والجوانب المادية الأخرى. بلاط الأرضيات المصنوع من حجر الجرانيت يتم تصنيعه من قبل الشركات المصنعة الأصلية عن طريق اندماج الصخور الأصلية المتكونة من الصهارة الساخنة والمذابة. وفقًا لخصائصه المعدنية المختلفة ، يتوفر لون بلاط الجرانيت كبلاط جرانيت أسود وبلاط جرانيت وردي وبلاط جرانيت رمادي. بلاط الجرانيت لديه أقل قدرة على امتصاص الماء أو صفر ، مما يجعله أفضل ملاءمة لبلاط الجرانيت للمطبخ والحمام. يعتبر بلاط الجرانيت اختيارًا ثمينًا أثناء اختيار بلاط الأرضيات لأنه حلول أرضيات اقتصادية وطويلة الأمد ومتينة وصديقة للميزانية للشقق والمنازل والمكاتب. تُستخدم ألواح الجرانيت أيضًا على نطاق واسع في المنازل كسطح من بلاط الجرانيت أثناء بناء بلاطة المطبخ أو بلاط الأرضيات الجرانيت. الجرانيت الأسود وقوامه العضوي يجعله أكثر إغراءً لأغراض أرضيات المطبخ. تنتج وحدة تصنيع Reya Impex  أفضل جودة من بلاط الجرانيت ، والتي يتم تقطيعها باستخدام أحدث الآليات المتطورة وأحدث التقنيات لتلبية متطلبات العملاء.

استكشف مجموعتنا من بلاط الحجر والجرانيت والكوارتز

     

 

مصنع ومورد ألواح سيراميك ، درجات ونهوض

تقدم Reya Impex مجموعة واسعة من البلاط الخشبي ، والبلاط للخطوات والبلاط المتدرج ، وتأتي مع تشطيب البلاط الخشبي. هناك طلب كبير على المظهر الخشبي مثل البلاط الخشبي ، والبلاط المتدرج ، والناهضون ، ويضيفون الجاذبية إلى جمالية المساحة التجارية والمساحة السكنية أيضًا. نظرًا لكونها متينة وموثوقة للغاية ، فهي تعتبر كلاسيكية أبدية توفر لمسة ترابية للمنازل وأماكن العمل.

تربط جسور المدن المختلفة المناطق والأنماط المعمارية المختلفة للأطراف بنفس الطريقة التي تربط بها السلالم الطابقين العلوي والسفلي لأي مبنى تجاري أو سكني يستوعب تصميمهما يجب أن تكون السلالم في أيد أمينة وممتعة من الناحية الجمالية. نظرًا لأن Reya Impex تقدم جميع الخيارات والإمكانيات في الاعتبار ، فإنها توفر مجموعة واسعة من البلاط للسلالم والخطوات بدءًا من بلاط السلالم في الهواء الطلق ، والبلاط للسلالم الداخلية ، والبلاط الخارجي للخطوات ، والبلاط للخطوات الداخلية ، وسلالم بلاط البورسلين ، والبلاط على جدار الدرج ، بلاط خارجي للخطوات التي تسمح للعملاء والعملاء بربط الروابط بين المستويات أو القصص المختلفة للمباني أو الشقق. لقد تم تصميمها جيدًا ومصممة خصيصًا لتوفير مجموعة رائعة من السلالم مع الحفاظ على تدابير السلامة للمنزل أو المكاتب وأيضًا لإبراز الأرضيات في نفس الوقت.

  

 

نحن الشركة الرائدة في صناعة بلاط البورسلين . نحن نقدم منتجات بلاط البورسلين بالعديد من الأشكال المختلفة الملونة مثل الرخام الأسود والأبيض والرمادي والأخضر والأحمر والوردي والسيراميك الأزرق والبورسلين.